IQQI Arabic Keyboard – Emoji – IQQI – Arabic Keyboard is the best Arabic Android keyboard app with emoji

IQQI Arabic Keyboard - Emoji

IQQI – Arabic Keyboard is the best Arabic Android keyboard app with emoji

IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 0IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 1IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 2IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 3IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 4IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 5IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 6IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 7IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 8IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 9IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 10IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 11IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 12IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 13IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 14IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 15IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 16IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 17IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 18IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 19IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 20IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 21IQQI Arabic Keyboard - Emoji screenshot 22

لوحة المفاتيح العربية IQQI هو أفضل و أكثر شعبية طريقة كتابة اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية على منصة أندرويد ، ويدعم بشكل كامل أندرويد (حلوى الخطمي) ، وأخرى من هواتف وألواح أندرويد.

🌟[ أحدث إصدار2/5 ] إضافة جديدة بيتا يشمل وظيفة من بحث ياهوو: ينقر مستخدمون البيتا بأيقونة ياهوو على شريط الأدوات فيمكن الدخول إلى محرك بحث ياهوو.
🌟[ أحدث إصدار2/5 ] المؤثرات الخاصة الجديدة للوحة المفاتيح : مؤثرات العملة الذهبية والقلب الأحمر تحتوي على المؤثرات الصوتية. في ثيمة العملة الذهبية عملة ذهبية تنزل من السماء عند الكتابة و مع صوت العملة الذهبية💰💰. في ثيمة القلب الأحمر تظهر متنوعة من قلوب أحمر مع المؤثرات الصوتية الخاصة عند الكتابة.💜💜💜

• المؤثرات الخاصة للوحة المفاتيح فإن مؤثرات السيف البتار والألعاب النارية،تسمح أيضاً
للمستخدمين الكتابة مع ومضات السيف البتار وصوت تلويح السيف و الألعاب النارية كأن شعور بأنت في
مواقع إشعال الألعاب النارية شخصيا.🎆🎆🎆
• التنبؤ الذكي للنص العربي: جمع 50,000 مفردات مشتركة ، فيمكنك كتابة النص العربي بسرعة فائقة.
• ترتيب الكلمات المرشحة من اليمين إلى اليسار: النصح باختيار ترتيب الكلمات المرشحة من اليمين إلى اليسار من أجل تحديد الكلمة المرادة بسهولة.
• إضافة لوحة المفاتيح الفرنسية أوالإنجليزية: الذهاب إلى الإعداد لوحة المفاتيح التي تقع على يمين شريط لوحة المفاتيح > الذهاب إلى اللغة ولوحة المفاتيح > انقر français أوEnglish > يمكنك كتابة الفرنسية والإنجليزية بنفس لوحة المفاتيح.
• إخراج الكلمات الفارسية و الأردوية: دعم إخراج النص باللغة الفارسية و الأردوية.
• كتابة حركات التشكيل والأرقام لمناطق الشرق الأوسط : مثل ١٢٣٤٥٦٧٨٩٠
• حفظ كلمات جديدة والتفريغ التلقائي: يمكنك تجديد حفظ الكلمات المرشحة بعد الانتهاء من الكتابة.
• عدد من ثيمات لوحة المفاتيح المجاني: يمكنك اختيار أكثر من 20 نوعاً من ثيمات لوحة المفاتيح (خلفية لوحة المفاتيح) مجاناً.
• تخصيص ثيمات لوحة المفاتيح: يمكنك استخدام صورك الخاصة أو صور أخرى كثيمات لوحة المفاتيح ، أو تصميم أجمل ثيمات لوحة المفاتيح الخاصة بك بلون أو لونين أو ثلاثة ألوان متدرجة.
• تحديد النص المشترك الخاص: يمكنك تخصيص 20 نص مشترك، مثل تحيات البريد الإلكتروني، وما شابه ذلك.
• وظيفة مفتاح النسخ الاحتياطي: النسخ الاحتياطي للكلمات المرشحة و المذكرات الخاصة كما يمكنك تحميل النص إلى التخزين السحابي، فلن تفقد البيانات ولو غيرت الهاتف المحمول.

【Download the IQQI latest version】
(2015/11/24): iq-t.com/ftp/IQQI/IQQI_Arabic_20151124.apk
Please uninstall the previous version fist.

While setting up IQQI input method, you may see a warning message about “collect personal data ”. This message is a part of Android OS. You do not need to worry about it. We do not collect or store your personal data.

Download apk file: https://goo.gl/uMeRMs

Leave a comment